اتفاقية الاستخدام

الاتفاقية

تبيّن هذه الاتفاقية الشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقع ثورة 25 يناير  revolution25january.com

استعمالك خدمات موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com يشير إلى موافقتك على شروط الخدمة.

 

الشروط والأحكام

توافق على جميع شروط الخدمة، وتلتزم بها إذا اخترت استعمال الموقع

 

تصرّف المستخدم

توافق على الالتزام بكلّ القوانين والتعليمات الدولية والوطنية والرسمية والمحليّة القابلة للتطبيق بخصوص استعمالك خدمتنا.

 

توافق على لا تضع معلومات لخدمات جنسية أو مخلة بالآداب من منتجات تحتوي على مواد للبالغين في أيّ شكل أونوع. توافق على أن لا تضع التعليقات التي تحتوي مواد إفترائية أو إنتقاصية.

  المواد المنشورة من طرفك التي تنتهكشروط الخدمة و/ أو سياستنا ستحذف وحسابك سيكون مغلق بدون سابق

 توافق أن لا تضع المواد التي تنتهك سياستنا.

 

الخدمة

يحتفظ موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com بحقّ إزالة أيّ مادة منشورة لأيّ سبب في تقديرنا الوحيد. موقع ثورة 25 يناير  revolution25january.com، على أية حال، لا يتحمّل مسؤولية أي مواد منشورة من قبل الآخرين.

 

استحقاق عضوية

خدماتنا متوفرة فقط إلى الأفراد وممن يستطيع تشكيل العقود الملزمة قانونيا تحت القانون النافذ. خدماتنا متوفرة إلى القاصرين تحت إشراف والد القاصر / ولي أمر قانوني. باستعمال هذا الموقع تضمن بأنّ عمرك على الأقل ثمانية عشر (18) سنة.

 

حسابك واسم المستخدم قد لا يحوّلان أو يباعان إلى طرف آخر.

 

تضمن بأنّ المعلومات التي تزوّد إلينا صحيحة وكاملة. إذا كانت أيّ معلومات التي زودتنا بها غير صحيحة، ليست حالية أو ناقصة يمتلك موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com الحقّ برفض أو منع استعمالك المستقبلي أو الحالي للموقع 

 

ترسل المحتوى الذي يعود فقط إليك. توافق بأنّك لن ترسل أيّ محتوى ينتهك أيّ حقوق مستند على حقوق الطبع أو العلامة التجارية.

 

محتويات الرسائل

أنت مسؤول عن محتويات رسائلك ونتائج أيّ من هذه الرسائل. توافق بأنّك سوف لن تستعمل موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com للرسائل المتسلسلة "إغراق"، نداءات. توافق أن لا تستعمل موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com لإرسال أيّ رسائل أو مادّة غير قانونية، مضايقة، أو بذيئ أو فظّ أو ضارّ أو مهدّد أو سيء أو تشهيري أو مخالف أو إجرامي أو مواد مكروهة أو الذي يشجّع على القيام أو التصرّف بعمل إجرامي أو الذي يمكن أن يشكّل مخالفة أو ينتهك أيّ قانون دولي أو وطني أو رسمي أو محليّ. يحتفظ موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com بحقّ إنهاء حساب المستخدم إذا إنتهك أيّ من التعليمات السابقة.

 

الحساب وكلمة السر

أنت مسؤول عن إبقاء سريّة اسم حسابك وكلمة سرك. أنت فقط مسؤول عن كلّ إستعمالات حسابك، سواء بواسطتك أو غيرك. توافق على إشعار موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com فورا بعلمك بأيّ إستعمال غير مخوّل لحسابك.

 

الصلات

الوصلات على موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com سواءً التي تترك من قبل المستخدمين أو الموجودة في اي من صفحات الموقع. تعترف بأنّ المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com و موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com ليس مسؤول عن المحتويات أو عملية أيّ موقع مرتبط أو أيّ وصلة إحتويا في موقع مرتبط، أو أيّ تغييرات أو أيّ تجديدات في هذه المواقع. موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com ليس مسؤول عن اختيار الويب أو أيّ شكل آخر من الإرسال إستلما من أيّ موقع مرتبط. موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com يزوّد هذه الوصلات إليك فقط كخدمة، وإدراج أيّ وصلة لا تدلّ على التصديق من قبل موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com للموقع المرتبط أو أيّ جمعية مع مشغليهم.

 

الإستعمال الغير قانوني أو الممنوع

كشرط أساسي لإستعمالك موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com تضمنلنا بأنّك سوف لن تستعمل موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com لأيّ غرض غير قانوني.

 

الضمانات / تقييد المسؤولية

خدمة موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com متوفرة بدون ضمانات من أيّ نوع، لا تستطيع ضمان مصداقية المواد المنشورة ولا نصيحة أو معلومات مكتوبة أعطيا من قبل مستخدمي موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com.

 مهما كانت الظروف، يدخل ضمن ذلك الإهمال، لن يكون موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com مسؤول عن أيّ أضرار مهمّة أو خاصّة أو عرضية أو غير مباشرة أو مباشرة تنتج من إستعمال أو عدم قابلية إستعمال خدمة موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com، متضمنة ولكن غير محصورة في الإعتماد على أيّ معلومات حصلت عليها على خدمة موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com أو البريد الإلكتروني، خسارة أو ضرّر في البيانات، أخطاء، عيوب، فيروسات، تأخيرات في العملية، أو الإرسال، أو أيّ فشل في الأداء،فشل إتصال، سرقة، دمار أو وصول غير مخوّل إلى السجلات أو برامج أو خدمات. يعترف المستخدم بأنّ هذا سينطبق على كل الأضرار.

 

القانون الحاكم

قوانين جمهورية مصر العربية ستحكم هذه الإتفاقية، وأيّ نزاع ينشأ عن العلاقة بين الأطراف في هذه الإتفاقية.

 

تعديل الشروط

يحتفظ موقع ثورة 25 يناير revolution25january.com بحقّ تعديل هذه الشروط في أي وقت كان وبدون إخطار مسبق، الإستعمال المستمر لموقع ثورة 25 يناير revolution25january.com بعد أيّتغييرفي هذه الشروط يعني موافقتك على هذه التغييرات.